معرفة الرصيد ( مجانا ) لكل عملاء فودافون بالاضافة الى العديد من الخدمات الاخرى - منتديات مدينة الكردى
  التسجيل   التعليمات   قائمة الأعضاء   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة
 
آخر 10 مشاركات
أستاذ رضا عطا يوم ميلاد سعيد (الكاتـب : عمادالكردى - آخر مشاركة : نشأت صالح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 24 - الوقت: 12:43 AM - التاريخ: 12-23-2014)           »          طلب اخر من كبير المؤرخين (الكاتـب : cairo299 - مشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 12:27 AM - التاريخ: 12-23-2014)           »          يَتَأَلَّمُ مَنْ كَانَ وَفِيًّا أَكْثَرَ مِمَّــا يَنْبَغِي (الكاتـب : نشأت صالح - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 12:10 AM - التاريخ: 12-23-2014)           »          يَتَأَلَّمُ مَنْ كَانَ وَفِيًّا أَكْثَرُ مِمَّا يَنْبَغِي (الكاتـب : نشأت صالح - آخر مشاركة : حسن الغنام - مشاركات : 1 - المشاهدات : 17 - الوقت: 11:29 PM - التاريخ: 12-22-2014)           »          للتخلص من الدهون الجسم والكرش (الكاتـب : عمادالكردى - آخر مشاركة : حسن الغنام - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 - الوقت: 11:25 PM - التاريخ: 12-22-2014)           »          أستاذ محمود باغه عيد ميلاد سعيد (الكاتـب : عمادالكردى - آخر مشاركة : حسن الغنام - مشاركات : 11 - المشاهدات : 110 - الوقت: 11:22 PM - التاريخ: 12-22-2014)           »          الجزيرة مباشر مصر توقف (الكاتـب : عمادالكردى - آخر مشاركة : حسن الغنام - مشاركات : 1 - المشاهدات : 16 - الوقت: 11:16 PM - التاريخ: 12-22-2014)           »          على رأي المثل (الكاتـب : محمد القناوي - آخر مشاركة : عمادالكردى - مشاركات : 21 - المشاهدات : 328 - الوقت: 02:16 PM - التاريخ: 12-22-2014)           »          السرحان ومعالجته فى الصلاة (الكاتـب : عمادالكردى - آخر مشاركة : الأزهري - مشاركات : 1 - المشاهدات : 29 - الوقت: 01:10 PM - التاريخ: 12-22-2014)           »          ذا قُدِّرَ لكَ أيُّها العبدُ مَعصِيةَ اللَّهِ فلا تَنْسَ هذهِ الآدَابَ (الكاتـب : الأزهري - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 01:05 PM - التاريخ: 12-22-2014)


{ تَهَادَوْا تَحَابُّوا }


العودة   منتديات مدينة الكردى > المنتديات التكنولوجية > منتدى الموبايلات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية Medo MLaK
 
Medo MLaK
مشرف منتدى الموبايلات
Medo MLaK غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 95
تاريخ التسجيل : Dec 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 387
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
افتراضي معرفة الرصيد ( مجانا ) لكل عملاء فودافون بالاضافة الى العديد من الخدمات الاخرى

كُتب : [ 06-30-2013 - 12:13 AM ]



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مجانا, معرفة, الاخرى, الخدمات, الرصيد, العديد, بالاضافة, عملاء, فودافون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


تصميم و تطوير محمود عاطف
أقسام المنتدى

حلوه يـا بلدى | اخبار البيئة المحلية فى الكردى | تهانى و مناسبات سارة | التعازى والوفيات | صورة وتعليق "من الكردى" | ضيــف وحــوار | شخصية من الكردى | شكاوى ومقتراحات للمسئولين | الاقسـام الخاصة | حكاوى احمد عيد | ارشيف الحاج حسين راغب | مذكرات فلاح من الكردي | حكايات شهرزاد | المنتدى الإسلامى | الأقسام العامة | منتدى الحوار العام | الاستفتاءات والانتخابات | الصالون السياسي | المنتدى الترفيهي والمسابقات | المنتديات الثقافية | قسم الثقافة العلمية | القسم الأدبي | قسم الأخبار | المنتدى التعليمي | مرحلة رياض الاطفال | المرحلة الابتدائية | المرحلة الإعدادية | المرحلة الثانوية | الفنون العامة | قسم الأغاني | التصوير الفوتوغرافي | مقاطع الفيديو | المنتديات التكنولوجية | قسم أنظمة التشغيل | قسم البرامج العامه والمشروحه | قسم الألعاب | اقسام إدارية | شكاوي ومقترحات | طلبات الاشراف | سلة المحذوفات والموضوعات المكرره | منتدى الموبايلات | منتدى التصميم والجرافكس | الترحيب بالاعضاء الجدد | قسم حواء | مطبخ وأكلات الست غاليه | ديكورات و تتصاميم | إكسسوارات وأزياء حـواء | اخبار الرياضه | بطولات والعاب رياضية متنوعة | المصارعه | نافذه على العالم | اعلانات مدينة الكردى | كتب الكترونية | مواهب و إبداعات | الكردى بلا تدخين | التنـميـة | من هنا وهناك | فنون الخط العربى | القرأن الكريم والبرامج الإسلامية | أخر الأخبار الرياضية | الميديا والصور الرياضية | خطب ودروس | أغانى وطنية | المنتدى الطبى | الشاعر هشام الجخ | الشاعر أمين الديب | ذكريات بين الأمس واليوم | قسم الشعر المكتوب والمرئى | صحفي من بلدى | الشاعر عبد الرحمن الأبنودى | فضفضه | قسم المسابقات | مما قرأت وشاهدت على الإنتر نت | إستراحة ورومانسية حواء | أساحبى من الكردى | نفحات رمضانية | كلمات من نبض الإحساس | قسم الحلويات الشرقية والغربية | مسابقة رمضان مع شذى 2014 | منتدى قصص وروايات | حالات إنسانية بالكردى | حبايبنا الحلوين | (( مسابقة رمضان مع شذى )) 2013 | للأعضاء والمنتسبين الجدد | شروحات خاصه للأعضاء الجُدد |